رياضة

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي بالجولة الـ 18 المؤجلة في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تشكيل الفريق الرسمي لمباراته أمام الإسماعيلي، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الـ 64.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

وكشف الجهاز الفني للأهلي، لوسائل الإعلام في ملعب المباراة عن تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمباراته أمام الإسماعيلي، حيث يتكون الفريق من اللاعبين التالية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.
  • خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر بيرسي تاو ومحمد مجيد أفشة.
  • خط الهجوم: محمد شريف.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز في هذه المباراة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، والمحافظة على صدارته في الدوري.

ترتيب الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي موقع الصدارة في جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يمتلك 69 نقطة، بعد تعادله في المباراة الماضية أمام فيوتشر، وهي المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الـ 24، وفي المقابل، يحتل الفريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول الدوري، برصيد 34 نقطة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة المؤجلة للمحافظة على موقعه في الصدارة، فيما يأمل الإسماعيلي في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في البقاء في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة

يتأهب النادي الأهلي لمواجهة النادي الإسماعيلي في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وستنقل قناة “ON Time Sports” المباراة بالإضافة إلى وجود استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية لتحليل المباراة

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى